تواصل مع جمالي


    أسئلة مكررة

    يرجى قراءة الأسئلة الشائعة قبل إرسال رسالة إلينا.

     نحن نقبل الدفع نقدا عند التسليم ، عن طريق بطاقة ائتمان CMI ، الدولية (فيزا ، ماستركارد ، إلخ) ، وفاكاش ، التحويل المصرفي.

    نحن نقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل المخصصة للعناية بالبشرة ، مثل الوجه ، والترطيب ، ومكافحة التجاعيد ، والبشرة الدهنية ، والبشرة الجافة ، والعناية بالشمس ، ومنتجات المكياج ، والعناية بالشعر ، والعناية بالرجال ، وكريم التدليك والزيت ، إلخ.

    نحن نقدم خيارات شحن وتسليم مختلفة ، بما في ذلك المهل الزمنية المقدرة وتكاليف الشحن والبلدان المغطاة :

    • التوصيل للمنازل (عن طريق أمانة كابيتال أو أي شركة نقل معتمدة أخرى)
    • التسليم إلى المتجر (جمع في حد ذاته)
    • التسليم إلى نقطة البيع
    • التسليم مع التعيين

     بمجرد شحن طلبك ، ستتلقى رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع حالة طلبك على موقع شركة النقل ، أو يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لمعرفة حالة الحزمة الخاصة بك.

    لقد قمنا بتنفيذ سياسة الخصوصية في امتثال كامل للقانون المغربي لحماية بيانات المستخدم ، ونولي أهمية كبيرة لحماية بياناتك الشخصية. نحن نلتزم باللوائح المعمول بها وننفذ تدابير أمنية لضمان سرية معلوماتك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

     فريق خدمة العملاء لدينا متاح لمساعدتك من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8:30 صباحا حتى 6 مساء. يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو Whatsapp : +212665293929 ، عن طريق البريد الإلكتروني : [email protected] ، أو عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت . نحن نسعى جاهدين للرد على جميع أسئلتك ومخاوفك في أقرب وقت ممكن

    إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن عبر الهاتف أو Whatsapp. إذا لم يتم شحن طلبك بعد ، فيمكننا إلغاؤه ورد أموالك. إذا تم شحن طلبك بالفعل ، فستحتاج إلى إعادته وفقا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.